TRIOL AT24 Strong Drive
ضع طلبيةفوائد مميزة
-40 ºC…+50 ºC
درجة حرارة التشغيل
IP21 \ IP54
التطويق
محطة رسومية قابلة للنزع
التشغيل بدون محطة تحكم
DC مدخل الفيوزات ووصلة الـ
مدمج
نظام التحكم
مستشعر الاتجاه (الحلقة المغلقة) والتحكم بدون مستشعر (الحلقة المفتوحة)
التشفير
أنواع مختلفة من التشفير المدعوم 3
معلمات المحرك
الضبط التلقائي لمعلمات المحرك مع دوران المحرك وبدونه
أنظمة متعددة المحركات
Master-Slave تطبيق محرك
محطة التحكم عن بعد
الرسوم البيانية العابرة
وحدات الماكرو
VFDs بدء سريع والقدرة على تبادل الإعدادات بين
عن المنتج
حل ممتاز للمحركات القوية
خط (AT24 line SD) ذو التردد المتغير هو حل ممتاز للمحركات القوية ويتم من خلال تركيب الأرضيّة ليسهل تثبيتها. وخط تريول AT24 VFD line SD بارة عن خزانة منخفضة العرض وعالية مع تصميم وحدة ومجموعة واسعة من الخيارات المدمجة. وتسمح خلية طاقة قابلة للنزع من خط التريول عالي القدرة (AT24 VFD line SD) يسمح بإجراء أعمال الإصلاح دون تفكيك الخزانة بأكملها. فإن نظاما مريحا ومتقنا لرفع الخلايا الكهربائية ويسمح بتركيبه بسهولة. تسمح مرشحات الهواء التي يمكن نزعها بسهولة بإجراء الصيانة الدورية في دقائق دون التوقف وفصل التيار الكهربائي للإمداد من تريول AT24 VFD line SD حاوية IP54 اختيارية.
مجموعة واسعة من التطبيقات
يتوفر تطبيق Master-Slave drive لخط Triol AT24 VFD SD للتشغيل في الأنظمة متعددة المحركات. للقوى 500..800 كيلو واط (680 ... 1080 حصان) عند 380/480 فولت و 1000. 1600 كيلو واط (1360 ... 2175 حصان) عند 690 فولت ، يتم استخدام اتصال متوازي لخطي Triol AT24 VFD SD. تم تجهيز Triol AT24 VFD line SD اختياريًا بمحطة رسومية للتحكم اللاسلكي قابلة للإزالة مع مصدر الحث. من الممكن التحكم في العديد من VFDs. تم تصميم AT24 SD للتحكم في المضخات وأنظمة التكييف والعوادم والضواغط والناقلات والكسارات والخلاطات والمطاحن والمطاحن وطواحين الدرفلة وأجهزة الحفر.
وحدات إضافية مختلفة
ويعتبر إعداد AT24 SD والتحكم فيه أمرًا سهلاً بسبب استخدام: محول وايفاي مع معالج تريول خطوة بخطوة عبر الهاتف الذكي ، وبرنامج الخدمة تريول درايف للكمبيوتر الشخصي ، ومحطة التحكم عن بعد مع الرسوم البيانية العابرة. وتعمل الوحدات الإضافية المختلفة لنظام التحكم VFD على توسيع قدرات التحكم في العملية.
الخصائص
إدخال |
|
جهد الإدخال، فولت |
3х380 / 3х480/ 3x690 (-15 % ...+10 %) |
تردد الإدخال ، هرتز |
50 / 60 (-5 %...+5 %) |
إخراج |
|
التيار الخارج، أمبير |
176 ...1600 |
تردد الإخراج ، هرتز |
0...400 |
دقة التردد ، هرتز |
0.1 |
وقت التسارع / التباطؤ ، ثانية |
1 ...4000 |
خصائص التيار الزائد |
150 %من القيمة المقدرة لمدة 60 ثانية |
التحكم في المحرك |
|
طرق التحكم |
V / f (فولت لكل هرتز) (5 نقاط مرجعية) تحكم ناقل بدون مستشعر (حلقة مفتوحة) التحكم في ناقلات المستشعر (حلقة مغلقة) |
، كيلوهرتز PWM تردد |
2...10 |
مدي السرعة |
1: 100 في نظام الحلقة المفتوحة 1: 1000 في نظام الحلقة المغلقة |
دقة السرعة (ثابت) |
± 10٪ من الانزلاق الاسمي للمحرك في نظام الحلقة المفتوحة ± 0.1٪ من السرعة المقدرة في نظام الحلقة المغلقة |
دقة عزم الدوران |
± 10٪ في نظام الحلقة المفتوحة ± 5٪ في نظام الحلقة المغلقة |
الكبح |
حسب التردد |
أنواع التسارع / التباطؤ |
منحنى س، خطي (3 نقاط مرجعية) |
واجهه المستخدم |
|
المحطة |
محطة رسومية قابلة للنزع مع قدرة حث |
إنذار ضوئي |
"جاهز"؛ "تشغيل" ؛ "خطأ" ، "قناة التحكم" |
أزرار الضغط |
"بداية"؛ "قف"؛ "البرنامج" ، مفاتيح التنقل |
إشارات التحكم |
|
توريد العملاء |
10 V DC, up to 30 mA 24 V DC, up to 150 mA |
عدد المدخلات المنفصلة |
8 |
مدخلات منفصلة |
1 Dl Emergency Stop 8 Dl programmable |
نوع المدخلات المنفصلة |
24 V 1 ديسيلتر توقف الطوارئ 8 ديسيلتر قابل للبرمجة |
مدخلات الاستشعار |
1 مستشعر PTC (التبديل بمقاومة 3 كيلو أوم / 1.8) |
عدد مخرجات الترحيل |
4 |
نوع مخرجات الترحيل |
250 V, 3.5 A |
عدد المدخلات التناظرية |
2 |
المدخلات التناظرية |
قابل للبرمجة 0 ... 10 فولت / 0 ... 5 مللي أمبير / 4 ... 20 مللي أمبير |
المخرجات التناظرية |
1 |
المخرجات التناظرية |
قابل للبرمجة 0 ... 10 فولت / 0 ... 5 مللي أمبير / 4 ... 20 مللي أمبير |
الاتصالات |
|
الواجهة الفيزيائية |
2 سلك RS-485 لـ Modbus |
بروتوكولات الاتصال |
Modbus RTU |
انتقال الاطار |
115200 بت في الثانية بشكل افتراضي 1200-250000 بت في الثانية |
تنسيق البيانات |
8 بتات ، 1 بت توقف ، بدون تماثل |
عدد العناوين |
1...255 for Modbus |
وصول |
مستبعد |
الحماية |
|
حماية التوريد |
خسارة المرحلة، خطأ تسلسل المرحلة |
حماية المحرك |
زيادة التيار الحمل الزائد الحمل الناقص خسارة المرحلة اختلال التوازن الحالي تشفير الدائرة المفتوحة مقاومة المكابح للدائرة المفتوحة |
VFDحماية |
الحمل الزائد ، السخونة الزائدة ، الجهد المنخفض لوصلة DC ، الجهد الزائد لوصلة DC ، فشل مفتاح الطاقة |
العزل |
العزل الكهربائي بين دوائر الطاقة والمستخدم |
التكوين |
|
قاطع دائرة |
مدمج |
DC-link |
مدمج |
خنق خط الإدخال |
خيار ، مدمج ، وضع مجموعة بدلا من DC-link |
IGBT- chopper الكبح |
خيار، مدمج |
مرشح إدخال EMC (C2) |
خيار، مدمج |
dV / dt مرشح الإخراج |
380/480 V Up to 400 kW: option, built-in From 500 kW: built-in |
690 V Up to 800 kW: option, built-in From 1000 kW: built-in |
|
المعدات الاختيارية |
|
إدخال مرشح التوافقي السلبي |
خيار، خارجي، حسب الطلب |
مقاومات الكبح |
خيار، خارجي، حسب الطلب |
مرشح جيب زاوية الإخراج |
خيار، خارجي، حسب الطلب |
آلية لرفع خلايا الطاقة |
خيار، خارجي، حسب الطلب |
ظروف التشغيل |
|
ظروف التشغيل |
داخلي ، لا هواء كاوي ومتطاير ، لا غبار |
درجة حرارة التشغيل |
-40...+50 °C (-40...+122 °F) |
درجة حرارة التخزين |
-50...+60 °C (-58...+140 °F) |
% الرطوبة النسبية، |
من 5 إلى 90 دون تكثيف |
الارتفاع، م |
حتى 1000 م - الطاقة المقدرة فوق 1000 م - مع انخفاض الطاقة |
البناء |
|
درجة حماية الإغلاق |
IP21 or IP54 |
مواد الحاوية |
حديد |
التبريد |
دفع الهواء |
@ 1 m, dB(A) مستوى الضوضاء، |
<75 |
التركيب |
تركيب الحائط |
الصيانة |
جانب واحد |
لوظائف
- تشغيل / إيقاف / عكس المحرك بمعدلات تسارع وتباطؤ محددة
- سرعة المحرك والتحكم في عزم الدوران
- الضبط التلقائي لمعلمات المحرك (بالدوران وبدون)
- PIDتحكم
- سلك التحكم
- سلك التحكم
- إعادة التشغيل التلقائي
- وضع الامساك أثناء الطيران
- التحكم في مجموعة المحركات
- العملية حسب التقويم
- عدادات الطاقة والكهرباء
- التشفير المدعوم - تزايدي ، مطلق ، جيب / جيب التمام
- تسارع تمرير الترددات الرنانة (3 نطاقات)
- تسجيل آخر 32 سببًا للفشل